الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثة شاب مشنوقاً داخل شقته بإمبابة

انتحار _ تعبيرية

انتحار _ تعبيرية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من حل لغز العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره، مشنوقاً بحبل ومعلق في السقف داخل شقته بإمبابة، وأوضحت التحريات أن الشاب أنهي حياته بسبب مروره بأزمة مالية ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

العثور على جثة شاب مشنوقاً داخل شقته في إمبابة

وكانت البداية  المقدم محمد السعودي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب داخل شقته بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية إلي محال البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مشنوقا بحبل وتم نقل الجثة إلي ثلاجة الموتى بمستشفى إمبابة، وبإجراء التحريات وسؤال أهلية المتوفى والجيران تبين أن الشاب يدعي "أسامة.ف" ويبلغ من العمر 37 عاماً.

وأوضحت التحريات أن المتوفى أقدم على إنهاء حياته شنقاً بإستخدام حبل معلق في قنش بالسقف بسبب مرورة بأزمة ضيقة مالية، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.