السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طرح فيلم «تاني تاني» في دور العرض السعودية اليوم

فيلم تاني تاني

فيلم تاني تاني

لينا غالي

يعرض فيلم «تاني تاني» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وأحمد آدم، اليوم الخميس، في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

فيلم تاني تاني 

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي يجمع العمل مجموعة من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماماُ، عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

وتقدم الفنانة غادة عبد الرازق شخصية «هدي» الموظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

وخلال أحداث الفيلم، يقدم الفنان محمود حافظ دور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

أبطال فيلم تاني تاني

يشارك في بطولة فيلم «تاني تاني» بجانب غادة عبدالرازق، كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل، ويعد الفيلم التعاون الثالث بيت السيناريست محمد النبوي وأحمد آدم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.