الخميس، 04 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق للأهلي على موقف علي معلول من التجديد

علي معلول

علي معلول

أحمد كامل

علق خالد مرتجي، أمين ندوق النادي الأهلي، عن موقف القلعة الحمراء من التجديد للدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال خالد مرتجي خلال تصريحات تيلفزيونية عبر برنامج “الهدف” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على قناة “أون تايم سبورتس”: «مجلس إدارة النادي الأهلي لن يتأخر أبدا عن علي معلول».

وأضاف: «علي معلول بالنسبة لنا  هو جزء من العائلة وليس مجرد لاعبا تونسيا، ومعلول لاعب سطر تاريخاً بأحرف من ذهب مع الأهلي».

وتابع: «الأهلي لن يتأخر عن علي معلول أبدا، وهو من أعظم الصفقات في تاريخ النادي، وأتمنى أن يستمر مع القلعة الحمراء».

تعليق كولر على التجديد لعلي معلول

وفي سياق أخر علق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن موقفه في تجديد عقد لاعب الفريق على معلول بعد إصابته الأخيرة في مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال «كولر»، خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أم بي سي مصر 2”: «علي معلول قدم الكثير للأهلي وعمل مباريات عظيمة ورائعة،وعلي معلول مهم داخل وخارج الملعب».

وأضاف: «علي معلول لاعب عظيم وبروفايل صعب تكراره في الأهلي، ولكن قرار تجديده في النهاية له هو والإدارة، وسأجلس معه قريبا وأتمنى أن تصل الإدارة لحل مناسب مع معلول».

وتابع: «مفيش حد هيقلب وشه وهيلعب، الاستمرار في التدريبات وظهورك بشكل جيد هو الشرط الأساسي للمشاركة في المباريات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.