الخميس، 04 يوليو 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالرد على بيان بيراميدز (تفاصيل)

 بيراميدز

بيراميدز

أحمد كامل

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو مجلس إدارة الزمالك بالخروج والرد على بيان بيراميدز بشأن عقود الثلاثي عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، ومطالبة الأبيض بدفع مبلغ 4 ملايين ونصف مقابل التتويج بكأس الكونفدرالية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "إدارة نادي الزمالك لن تسمح لأي شخص أن يستفيد من النادي بدون صفة رسمية".

وتابع: "عبدالله السعيد لم يشارك مع الزمالك في بطولة كاس الكونفدرالية لذلك من الطبيعي، لا يدفع الزمالك أي مقابل لبيراميدز وإن كان غير ذلك على المجلس الخرج ويبرر ذلك للجمهور".

وأكمل: "كان لابد وأن يخرج مجلس الزمالك ببيان للرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي دونجا وعمر جابر والسعيد، وجماهير الفريق تحتاج لشفافية بشكل أكبر".

حقيقة إلزام الزمالك بدفع 4.5 مليون جنيه لبيراميدز بعد الفوز بالكونفدرالية

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، عن حقيقة إلزام نادي الزمالك بدفع أي مبالغ مالية لصالح بيراميدز، بعد تتويج الأخير بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، وحصول الثلاثي عبد الله السعيد وعمر جابر ونبيل عماد «دونجا»، القادمين من الفريق السماوي على اللقب مع الفارس الأبيض.

وقال عامر العمايرة خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «نادي بيراميدز يحق له مطالبة الزمالك بنسبته كما نص التعاقد، والحصول على نسبته في ثلاثي الأبيض عبد الله السعيد وعمر جابر ونبيل عماد، وهو ما يقترب من مبلغ 4 ملايين جنيه ونصف المليون مصري».

شروط مطالبة الزمالك بسداد 4.5 مليون لبيراميدز

وأشار خبير اللوائح الرياضية، إلى أنه إذا لم يضع بيراميدز هذا البند في العقد المبرم بينه وبين الزمالك، لا يحق له مطالبة الأبيض بتسديد أي أموال حتى وإن لجأ للاتحاد المصري لكرة القدم، ويجب أن يكون أرفق بيراميدز العقد الموقع بينه وبين اللاعبين والزمالك، على نظام سيستم الـ STM أمام أنظار اتحاد الكرة، خاصة وأن الصفقات الثلاثة تمت بين أندية محلية، بحسب قوله.

وأردف «العمايرة»: «خطاب بيراميدز الصادر عنه خلال الساعات القليلة الماضية، والمرسل إلى نادي الزمالك وضح كافة بنود التعاقد، وإذا كان لا يحق للفريق السماوي المطالبة بأي مستحقات أو أموال ما كان خاطب الأبيض، ومن المؤكد أن الزمالك سيقوم بتسديد هذه الأموال خاصة وأن هناك عقود اتفاقية تنص على ذلك بين الطرفين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.