الإثنين، 08 يوليو 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس دفاع النواب، التنازل عن جزء من تراب هذا الوطن أمر مستحيل

النائب أحمد العوضي

النائب أحمد العوضي

محمد الداوي

قال اللواء أركان حرب أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن التهجير مخطط إسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف "العوضي" خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز": "مصر بها حوالي 9 ملايين أجنبي ومن الممكن العودة إلى بلادهم في أي وقت، لكن في فلسطين وغزة الوضع مختلف".

من خرجوا من فلسطين في 48 ليس لهم حق العودة لوطنهم

وتابع: "لأن من خرجوا من فلسطين في 48 ليس لهم حق العودة لوطنهم، كمان لو أخذنا الفلسطينيين في سيناء ستكون النقطة الساخنة للصراع على أرض مصر، وسيكون الصراع داخل الأرض إلى جانب قوات الاحتلال الموجودة في غزة، وبالتالي ينتقل الصراع من غزة إلى سيناء، وأي حركة من المقاومة سترد عليها إسرائيل".

موضوع تهجير الفلسطينيين طُرح من قبل في عهد الإخوان

كما أشار إلى أن موضوع تهجير الفلسطينيين طُرح من قبل في عهد الإخوان وكانوا ليس لديهم مشكلة في هذا الأمر، متابعًا: "الموضوع مش موضوع فلوس ومليارات هذه أرضنا ولن نفرط في حبة رمل واحدة منها حتى لو مش هناكل خالص، لكن التنازل عن جزء من تراب هذا الوطن أمر مستحيل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.