السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود كهربا يوضح إجابته على سؤال موقع «الجمهور» في لقائه مع سيف زاهر

محمود كهربا

محمود كهربا

حسين العجيلي

A A

أوضح محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجابته على سؤال موقع الجمهور له قبل التدريب الجماعي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

ووجه مراسل موقع «الجمهور» سؤالاً لكهربا، عن فوز الزمالك بالكونفدرالية، وهل ستعطيهم دفعة معنوية للتغلب على الترجي لمواجهة الأبيض في نهائي السوبر الإفريقي؟».

وقال كهربا في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون» المذاع على قناة «أون تايم سبورت 1»: «الصحفي سألني عن الزمالك، ونحن في ظروف مختلفة، وسنشارك في نهائي إفريقيا، قلت له الأمر مختلف تمامًا، ولا توجد مقارنة بين البطولتين».

وأضاف: «قلت له أن الزمالك فريق كبير بكل تأكيد، لكن أنت هنا داخل النادي الأهلي، ولا بد أن تُقدر المكان الذي تتواجد فيه، اسألني عن الأهلي فقط».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search