الأحد، 07 يوليو 2024

05:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من فئة البرو، أهم الفروق بين هاتفي وان بلس وماجيك 2024

أرشيفية - موبايلات

أرشيفية - موبايلات

نورهان عبدالعزيز

يحرص العديد من المستخدمين على شراء الهواتف المحمولة من فئة برو، لما لها من مزايا خاصة ومختلفة مقارنة بباقي أنواع الهواتف الأخرى، خاصةً لو كانت بأسعار متوسطة تناسب جميع المستخدمين.

ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي وان بلس وماجيك من فئة البرو، خاصةً في ظل انخفاض أسعار الهواتف المحمولة أكثر من 20%، حسبما أعلنت الشعبة.

مواصفات هاتف وان بلس برو

يحتوي هاتف OnePlus 9 Pro على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 و50 ميجا بكسل، بجانب عدسته الفوتوجرافية، وعدسته العريضة المزدوجة، كما أنه يتميز بخاصية التثبيت البصري والتلقائي للصورة.

ويتميز الهاتف بإمكانية التقاط الصور بزاوية واسعة، وبجودة مرتفعة من خلال صور السيلفي بدقة تصل إلى 16 ميجا بكسل، علاوة على تقنية الزووم التى تصل إلى 3.3x.

مواصفات هاتف ماجيك برو

يتمتع هاتف ماجيك 6 برو بشاشة قوية من النوع OLED LTPO، وقياس 6.8 بوصة، وجودة عرض FHD + تصل دقتها إلى 2800 × 1280 بكسل مع تعزيز معدل التحديث ليصل إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة، علاوة على سطوع مذهل يصل نحو 1600 شمعة في المتر المربع.

ويستخدم الهاتف معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، كما تصل سعة تخزينه إلى 12 رام + 256 جيجابايت، و16 رام + 512 جيجابايت، مما يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.