السبت، 06 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو بمجلس النواب لوزير التموين: انت فاشل

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

مصعب فرج

قال نافع عبد الهادي عضو مجلس النواب، إن وزارة التموين هي وزارة الغلابة، وقد اتهم وزير التموين بالفشل أكثر من مرة، مشيرا إلى أن حالة الغلاء أصبحت أمرا لا يطاق، وما نراه اليوم هو دلالة قوية على فشل وزير التموين الدكتور علي المصيلحي.

وأضاف "عبد الهادي" في تصريحات له، أن وزارة التموين بها العديد من المدانين بقضايا فساد، والوزير المحتفظ بهم يكون مشاركا معهم في قضايا الفساد، مؤكدا على تعجبه من موقف الوزير تجاه مواجهة فشله في إدارة وزارة التموين، مطالبا إياه بالرحيل عن الوزارة.


وتساءل عضو مجلس النواب، عن مدى فعالية ودور وزير التموين، وسيطرته على الأسعار، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين الغلابة، مشيرا إلى أن الوزير لم يقدم شيئا للمواطن الفقير، بل زاد من معاناته، وفي النهاية لا يستطيع أن يسيطر على الأسعار وزيادتها، ويحمل المواطنين ما لا طاقة لهم به.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.