السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هلا بيك يا مدلع» لـ أحمد سعد تقترب من المليون مشاهدة على «يوتيوب»

أحمد سعد

أحمد سعد

ندى يوسف

A A

تصدرت أغنية «هلا بيك يا مدلع»، للمطرب أحمد سعد، التريند عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد أربع أيام فقط من طرحها، حيث أنها نالت إعجال الجمهور وحصدت العديد من الإشادات الواسعة.

وتخطت عدد مشاهدات الأغنية النصف مليون مشاهدة، حيث وصلت إلى 783 مشاهدة عبر يوتيوب، كما احتلت التريند رقم 7 في قائمة الأكثر مشاهدة.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية معربين عن إعجابهم الشديد بكلماتها، وجاءت التعليقات كالتالي: «عظمة على عظمة يا فنان»، «اللحن والتوزيع رائعين»، «الأغنية حلوة ودمها خفيف حبيتها»، «أحمد سعد فنان دمه عسل ومتنوع ومتجدد والأهم من ده كل هو هرمون سعادة في نفسه أوي».

والأغنية من كلمات خالد فيرناس، ألحان ياسر نور، توزيع موسيقي هاني ربيع، والكليب من إخراج محمد المنشاوي.

وتقول كلمات أغنية «هلا بيك يامدلع»: «حبيبي قول نفسك فإيه.. كارت بنكي باللي فيه.. طيارة خاصة.. وبنتلي.. عيوني تستاهل حبيبي.. يلا بينا نفرح نهيص.. شهر عسل في نيس.. زي القمر بيبي فيس متيجي.. I love u حبيبي... ادلل وادلع. تاج ماس من الغالي.. علشان غالي.. لايق عليك».

دويتو أحمد سعد وروبي

من ناحية أخرى، تصدر الدويتو الغنائي الجديد «يا ليالي»، للفنان أحمد سعد، والفنانة روبي، «تريند» رقم واحد عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ اليوم الأول من طرحه، ولا يزال حتى الآن محافظًا على هذه المرتبة.

وحقق الدويتو نجاحًا كبيرًا، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور، كما تمكن من تخطي الـ 11 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب بعد ثلاثة أسابيع من طرحه.

أغنية «يا ليالي» من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

وتقول الأغنية: «يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل وأنا عيبي.. عيبي بضعف قصاد الجمال.. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه وحاله.. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي على القمر وندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه».

search