السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المتحدة» للإنتاج الفني تستعد لبدء الـ«أوف سيزون» بالتعاقد مع عدد من نجوم الفن

ايمي العاصي واحمد داود وحنان مطاوع

ايمي العاصي واحمد داود وحنان مطاوع

محمود الجلفي

A A

بدأت شركات الانتاج الفنية في تحضير الـ «أوف سيزون»، وذلك بالتعاقد مع أبطال المسلسلات الجديدة المقرر عرضها علي قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الأشهر المقبلة، حيث تم الإعلان عن عدد من الأعمال المختلفة منها 30 حلقة وأخري 15 حلقة، ويجري حاليًا التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء تصوير الأعمال قريبا.

بعد تألقها في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صادق، مي كساب، منه فضالي، أحمد داش، منذر ريحانه، عصام السقا، جوري بكر، وعدد من نجوم الفن وتأليف وإخراج محمد سامي.
وكانت تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وأعلن الفنان محمد رمضان في وقت سابق عن تصوير جزء أخر للعمل في السباق الرمضاني 2024.

الفنانة ايمي العاصي

نجحت الفنانة إيمان العاصي في حجز مكانها في موسم الـ «أوف سيزون»، حيث تعاقدت شركة Media Hub-سعدي جوهر معها، علي بطولة عمل فني جديد بعنوان «أفلاطوني - اسم مؤقت - مكون من 15 حلقة» ومن تأليف شريف الألفي، وجاري التعاقد مع مخرج العمل، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر سبتمبر المقبل للعرض نهاية العام الجاري.

الفنان احمد داود


فيما تعاقدت شركة أروما للإنتاج الفني في التعاقد مع الفنان أحمد داود، علي بطولة مسلسل جديد بعنوان «زينهم»، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ويخوض به أولي بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيي اسماعيل، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأشهر المقبلة.

الفنانة حنان مطاوع

وعن مسلسل صوت وصورة نجحت الفنانة حنان مطاوع، في حجز مكانها أيضا في الـ «أوف سيزون»، العمل من انتاج شركة أروما، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد عبدالتواب توبا ومقرر بدء تصويره قريبا، حيث يجري التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وذلك للعرض مطلع 2023، علي إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

search