الأحد، 07 يوليو 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيتوريا يكشف أسبابا مُثيرة عن إخفاق منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

روي فيتوريا

روي فيتوريا

حسين العجيلي

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أسباب خروج الفراعنة من دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار الماضية.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، إقالة روي فيتوريا من منصب المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الخروج المبكر من الكان.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «إنسايد سبورتس» على فضائية SSC: «بدأت مهمتي مع منتخب مصر بشكل جيد، وقمنا بعمل جيد وخلال 17 أو 18 مباراة لم نخسر سوى مباراة واحدة وكانت ودية، ورفع ذلك التوقعات لدى الجمهور المصري حول المنتخب». 

وتابع: «الأجواء التي خلقناها كان من المفترض أن تساعدنا على تقديم بطولة جيدة جدا، ولكن هناك تفاصيل خاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لا تستطيع التحكم فيها».

وأوضح فيتوريا : «هذه التفاصيل لا يمكنك أن تتحكم في نوعية الفندق الذي ستقيم فيه، ونوعية العشب الذي ستلعب عليه، وهذه تفاصيل تقرر مصير المباريات».

وأضاف: «حتى على مستوى التدريبات، كانت المسافة بين الفندق وملعب التدريب تستغرق ساعة تقريبا وهذه أمور كانت قاهرة».

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته : «يتوقف الأمر أيضا على جودة ونوعية اللاعبين، منتخب مصر كان يضم لاعبين محترفين في الخارج ولاعبين من الدوري المصري، لكن كان هناك تفاوت في الأداء بينهم ولم يحدث الانسجام والنتيجة لم تكن على مستوى التوقعات».

أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة المصري

يعاني اتحاد الكرة من أزمة، بسبب مستحقات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي رفض جميع الحلول من أجل التفاوض على مستحقاته المتأخرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.