الخميس، 04 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض: نواصل العمل مع المجتمع الدولي لإنفاذ المساعدات إلى غزة

البيت الأبيض - صورة أرشيفية

البيت الأبيض - صورة أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال البيت الأبيض إنه سيواصل العمل مع المجتمع الدولي من أجل إيصال المساعدات إلى قطاع غزة في أسرع وقت ممكن وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وقف إطلاق النار

وذكر في بيان أن وقف إطلاق النار سيهيئ الظروف لإنهاء هذا الصراع في قطاع غزة.

نائب مندوب فلسطين بمجلس الأمن

وقال نائب مندوب فلسطين بمجلس الأمن، اليوم الأربعاء، إن إسرائيل تقصف أحياء بأكملها في قطاع غزة بشكل عشوائي وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

نائب مندوب فلسطين بمجلس الأمن

وأوضح نائب مندوب فلسطين بمجلس الأمن أن على إسرائيل باعتبارها القوة القائمة بالاحتلال حماية المدنيين مضيفا أن جيش الاحتلال يقترف جرائم حرب يوميا.

وأشار إلي أن إسرائيل تجاوزت جميع الخطوط الحمراء والعالم مطالب بإجبارها على وقف عدوانها موضحا ان إسرائيل دمرت كل شيء وكافة مقومات الحياة في قطاع غزة.

مشروع القرار الجزائري سيكون خطوة مهمة نحو وقف إطلاق النار

وتابع: اعتماد مشروع القرار الجزائري سيكون خطوة هامة نحو وقف إطلاق النار الفوري وأن إسرائيل لا يمكنها الإفلات من العقاب وحان وقت المساءلة.

وأضاف أن إسرائيل ظلت لسنوات طويلة دولة فوق القانون منوها إلي ان اعتماد مشروع القرار الجزائري سيكون خطوة هامة نحو وقف إطلاق النار الفوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.