السبت، 06 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعاون جديد مع روسيا في مجال تصنيع الدواء والمعدات الطبية (تفاصيل)

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مع الدكتور أوليج سالاجي سكرتير الدولة ونائب وزير الصحة الروسي

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مع الدكتور أوليج سالاجي سكرتير الدولة ونائب وزير الصحة الروسي

مصعب فرج

التقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مع الدكتور أوليج سالاجي سكرتير الدولة ونائب وزير الصحة الروسي، وذلك بمقر البعثة المصرية لدى الأمم المتحدة، على هامش أعمال جمعية الصحة العالمية الـ77 التي تعقد بمقر الأمم المتحدة في «چنيف».

بحث سبل تعزيز التعاون


وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في القطاع الصحي، حيث تم الاتفاق على العمل المشترك لتكثيف الجهود في مجال التصنيع الدوائي المشترك وكذلك تصنيع المعدات الطبية.

المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية


وقال «عبدالغفار» إن الدكتور خالد عبدالغفار، دعا الدكتور أوليج سالاجي، لحضور فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، المقرر عقده في شهر أكتوبر 2024، تحت رعاية وبتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي.


ومن جانبه، أشاد سكرتير الدولة الروسي، بالتجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي، معربا عن تطلع بلاده إلى قيام مصر بنقل تجربتها وخبرتها إلى روسيا في هذا المجال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.