الخميس، 04 يوليو 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد القبائل العربية يوقع اتفاقية شراكة استثمارية مع مجموعة GMT القابضة

اللقاء

اللقاء

إسلام التمساح

وقع اتحاد القبائل العربية ومجموعة من رجال الأعمال المصريين، اتفاقية شراكة استثمارية استراتيجية مع مجموعة شركات GMT القطرية القابضة بمبادرة من اتحاد القبائل.

وأشار بيان اتحاد القبائل، إلى أن الشراكة تأتي في ضوء الدور الوطني لاتحاد القبائل والعائلات المصرية، في حشد جهود وموارد أعضاء الاتحاد لتحقيق الأهداف التنموية للدولة المصرية، وتعظيم الاستفادة من جهود الدولة المنفذة على مدار الأعوام السابقة في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحسين البنيه التحتية وخاصة في مناطق سيناء.

 

حضور الشيخ العرجاني لتوقيع الشراكة

وجرى توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية، اليوم بين التحالف المصري والقطري، ويضم مجموعة من شركات القطاع الخاص المصري والقطري، بحضور الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية والشيخ جاسم بن حمد رئيس مجموعه شركات GMT القابضة.

وبحسب بيان للاتحاد، الشراكة تستهدف تنفيذ حزمة من المشروعات ذات العوائد الاقتصادية والمجتمعية في مجالات الصناعة والزراعة والتجارة داخل مصر، من خلال ضخ مجموعة من الاستثمارات الأجنبية المباشرة والتي توفر مزيد من فرص العمل، على أن يتم التنفيذ على الفور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.