الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تيجي ننبسط».. نانسي عجرم تتحدى الجمهور بحركة جديدة في حمام السباحة

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ندى يوسف

A A

تحدت الفنانة نانسي عجرم، جمهورها ومتابعيها بحركة جديدة اعتمدتها في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة «تيجي ننبسط»، التي طرحتها الثلاثاء الماضي عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وشاركت نانسي جمهورها، مقطع فيديو جديد من الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء قفزتها في حمام السباحة، وعلقت: «مين معقول يعمل متلنا وينط بحمام السباحة».

وتفاعل الجمهور معها معربين عن إعجابهم الشديد بالأغنية، وجاءت التعليقات كالتالي: «بخاف بس لو معك بنط»، «علشانك بنسوي كلشي»، «معقول اعملها ليش لا على شانك نانسي»، «بتجنني ننوسة قلبي».

أغنية «تيجي ننبسط»


وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب منذ إطلاقها لأول مرة الثلاثاء الماضي، وبلغت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى احتلت المركز رقم 13 في قائمة الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب.


والأغنية باللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور.

آخر أعمال نانسي عجرم
ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية "على شانك"، التي طرحتها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، وكانت تحتوي على بهجة شديدة، لاقت إعجاب الجمهور، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية: "على شانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر.. على شانك أهد الدنيا حبيبي بس أنت تأشر.. على شانك آه، آه، آه.. على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب.. على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب.. على شانك آه، آه، آه.. حبك سفاح.. مجرم وماسك لي سلاح".

من ناحية أخرى، تعرضت نانسي عجرم لأزمة كبرى خلال الفترة الأخيرة، واتهمها البعض بالتطبيع مع إسرائيل، بعد تداول عدة صور لها مع معجبة إسرائيلية في إحدى الحفلات الغنائية.

وردت نانسي على الانتقادات التي وجهت إليها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد!

search