الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليق صادم من كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد في أول ظهور له

فينسنت كومباني

فينسنت كومباني

حسين العجيلي

أعرب فينسنت كومباني عن سعادته وفخره الشديدين بعد توليه المهام الفنية لفريق بايرن ميونخ الألماني، مؤكدًا أنه يتطلع إلى التحدي في الفترة المقبلة.

تعيين البلجيكي فينسنت كومباني خلفا لـتوماس توخيل

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، تعيين البلجيكي فينسنت كومباني مديرا فنيا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للألماني توماس توخيل.

بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة

وأضاف كومباني في تصريحات للموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ : «بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة، وأنت كمدرب عليك أن تدافع عن هويتك، وأسلوبك الشخصي، أن أحب امتلاك الكرة، والإبداع في الملعب، علينا أن نكون عدوانيين علينا أيضًا أن نلعب بشجاعة في أرض الملعب».

وتابع مدرب بايرن ميونخ الجديد تصريحاته قائلًا: «أنا الآن أتطلع إلى الأشياء الأساسية للغاية مع فريقي الجديد، العمل مع اللاعبين وتشكيل الفريق عندما يتم بشكل كبير وجيد سيتم ضع الأساس وسيأتي النجاح في السنوات القادمة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.