السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كلنا مقصرين في حق فلسطين»، كلمة أحمد حلمي تهز قاعة منتدى الإعلام العربي

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

علق الفنان أحمد حلمي، على الأحداث التي شهدها قطاع غزة ومنطقة رفح الفلسطينية مؤخرا، قائلا إن الشعب الفلسطيني يعيش مأساة حقيقية والجميع مقصر في حقهم.

وتابع أحمد حلمي، خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي، أنه يتمنى تقديم عمل فني يناقش الظلم والأحداث التي يعيشها الشعب الفلسطيني وأنه يُناشد كل الفنانين العرب في السعي لعمل فيلم يعبر على ما يعيشه الشعب الفلسطيني.

مواقع التواصل فتحت عيون الناس على القضية الفلسطينية

وأضاف أن مواقع التواصل الاجتماعي، فتحت عيون الجميع على حقائق تخص القضية الفلسطينية، موضحًا: «النهاردة الفيلم ممكن يكون درع ومرجع يؤرخ الحقائق، فالفن له دور مهم في تغيير الإنسان والشعوب، وفي الظروف الاقتصادية الصعبة الناس تحتاج للابتسامة».

وتابع أنه يقدم أفلاما خفيفة يحاول التخفيف على المتلقي، ولكن لم يقدم عملا فنيا يستغل فيه قضية في الدين أو الجنس مثلًا بهدف الضحك، موضحًا: «لو هتمشي ورا الطريقة دي علشان تضحك فقط فأنا مش هعمل كدة وهرفض الحكاية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.