السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ابن شعبان عبدالرحيم يفتح النار على رضا البحراوي برسالة عبر «الجمهور»

عدوية شعبان عبدالرحيم

عدوية شعبان عبدالرحيم

نور الشايب

حالة من الجدل، شهدتها ساحة الغناء الشعبي في الفترة الأخيرة، بعدما هاجم عدوية شعبان عبد الرحيم، المطرب الشعبي الشهير رضا البحراوي، عقب اتهامه بسرقة أغنيته الجديدة «صغير أنا»، إثر رفضه السماح له بغنائها في الأفراح والحفلات.

وتواصل «الجمهور» مع المطرب الشعبي عدوية شعبان عبدالرحيم؛ لمعرفة سبب خلافه مع رضا البحراوي، إذ أعرب عن مدى استيائه وغضبه منه. 

وقال عدوية شعبان عبدالرحيم إنه بعدما أطلق أغنيته الجديدة «صغير أنا»، اتصل به البحراوي ليطلب منه أن يغنيها في الأفراح والحفلات فاشترط عليه الأول أن يسجلها معه في الاستديو، ولكن الأخير رفض، ليقرر بعدها عدوية رفضه غناء البحراوي للأغنية في حفلاته.

 

عدوية: رضا البحراوي كان يغني في بيتنا زمان

واستكمل في تصريح خاص لـ«الجمهور»، قائلا: «بالرغم من رفضي إلا إن رضا البحراوي راح غنى الأغنية في الحفلات وبينسب الأغاني لنفسه، وأغلب أغاني رضا البحراوي مش بتاعته، زي أغنية ناس مني ومن دمي».


وأضاف: «هو فاكر علشان أبويا مات هياكل حقي مع إن رضا البحراوي ده كان بيغني من وهو صغير في بيتنا، وأبويا لو عايش دلوقتي كان جاب رضا البحراوي ووقفه انتباه قدامه».

وأشار إلى أن رضا البحراوي صديقه منذ زمن طويل؛ ولكنه مصمم أن يخسره ومصمم أن يسرق أغنيته وينسبها لنفسه، قائلا: «بدعي عليه قدام الناس بدل ما أدعي عليه لوحدي، رضا فاكر إني غلبان وأبويا ميت ومش هقدر آخد حقي وهو يغني الأغنية بتاعتي وأنا أسكت».


ووجّه عدوية رسالة لرضا البحراوي، قائلا: «عايزك تراعي ربنا في شغلك ومتاخدش شغل حد ومتضحكش على زمايلك علشان ميجيلكش حاجة من عند ربنا متعرفش تطلع منها زي عصام صاصا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.