السبت، 06 يوليو 2024

02:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الزمالك خزلني»، ماذا قال إمام عاشور لـ «شيكابالا»في نهائي كأس مصر؟

إمام عاشور وشيكابالا

إمام عاشور وشيكابالا

سلمى ياسر

رفض محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، الكشف عن ما قاله له إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في مباراة نهائي كأس مصر، التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية في المملكة العربية السعودية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

ماذا قال إمام عاشور لـ شيكابالا في نهائي كأس مصر؟

ظهر إمام عاشور ، لاعب الأهلي وهو يتحدث مع «شيكابالا»، في لقاء القمة بنهائي كأس مصر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث، ليطرح الجماهير سؤال هام، ماذا قال إمام لـ «الأباتشي»؟

وذكر مصدر في تصريح لـ «الجمهور»، أن إمام عاشور قال لـ «شيكابالا»، كان يتمنى العودة لصفوف الزمالك مرة أخرى وما حدث كان خارج عن إرادته.

وتابع المصدر قائلا: «إمام عاشور أبلغ شيكا أن الزمالك لم يقف بجوار اللاعب على عكس الأهلي الذي أصر على التعاقد مع اللاعب وإنهاء رحلته الاحترافية».

عاد إمام عاشور إلى مصر بعد مدة احتراف قصيرة في فصوف نادي ميتلاند الدنماركي، بسبب الإصابة التي تعض لها وقتها، وقضى فترة التعافي مع الزمالك قبل انتقاله للأهلي.

شيكابالا: إمام عاشور طلب قمصي

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية: «لا أستطيع كشف ما دار بيني وبين إمام عاشور لاعب الأهلي في مباراة نهائي بطولة كأس مصر».

وأضاف قائد الأبيض في حديثه: «ولكن كل ما أستطيع قوله إنه طلب القميص الخاص بي عقب المباراة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.