السبت، 06 يوليو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس مجلس الوزراء يعلن رفع رغيف الخبز إلى 20 قرشًا يونيو المقبل

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء

أحمد عجاج

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن تحريك سعر رغيف الخبز بداية من الشهر الجديد، ليكون سعر رغيف 20 قرشًا بدلا من 5 قروش، اعتبارا من بداية الشهر المقبل.

وقال «مدبولي» في مؤتمر صحفي هام، إن اجتماع المجلس ناقش مجموعة من الموضوعات الهامة، وتطرقنا فى بداية الاجتماع مناقشة الموضوع المحوري الخاص بمنظومة الدعم وزيادة حوكمة المنظومة لتقليل بعض الأعباء المالية التي تتحملها الدولة.

وصول الدعم لمستحقيه

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: نستهدف ضمان وصولة الدعم للمستحقين بأقل ضرر على الفئات محدودة الدخل، مؤكدا الحرص على الاستماع للآراء بكل أطيافها.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة لا تستهدف إلغاء الدعم وستظل تدعم السلع الأساسية، وطالبنا من الحوار الوطني وضع خطة للتحول لمنظومة الدعم النقدي بدلًا من العيني، وسط معادلات سعرية مرتبطة بالتضخم والدولة تزود الدعم والاستفادة منه.

نستهدف الي تصور عام لهذا الموضوع نهاية هذا العام وضع خطة تنفيذية، وتنفيذه فى الموازنة العامة فى 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.