الخميس، 04 يوليو 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحرش» يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي بهولندا

فراس الطيبة

فراس الطيبة

إسلام حسام

يشارك المخرج الأردني فراس الطيبة، في مهرجان روتردام للفيلم العربي، بفيلمه «الحرش»، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 12 ظهرا، ضمن برنامج الأفلام القصيرة بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

كاست فيلم الحرش

الفيلم من تأليف مخرج العمل فراس الطيبة كذلك، وبطولة خالد الغويري وعدي فواز، وأنتجه أحمد عامر بالإضافة لحصول العمل على تمويل صندوق دعم الأفلام الأردني.

قصة فيلم الحرش

والفيلم يحكي عن أخوان يجمعهما موت والدهما بعد قطيعة طويلة، فيضطرا إلى مواجهة المضي متخذين لذلك قرارات صعبة، في رحلة لمعرفة طبيعة القلب ومصدر الغرائز البدائية.

فيلم الحرش

وفيلم الحرش يعتبر الممثل الرسمي للأردن في القائمة بجانب الفيلم الأردني الآخر «ترويدة» إخراج موني أبو سمرا.

المخرج فراس الطيبة

ومخرج الفيلم فراس الطيبة هو مخرج وممثل أردني له العديد من الإسهامات الفنية تمثيلاً وإخراجاً داخل وخارج الأردن، ومنها مشاركته عام 2016 في فيلم الببغاء، وأيضاً أدائه المميز في مسلسل سلاح بلا جريمة عام 2019.

مهرجان روتردام للفيلم العربي

وتبدأ الدورة الـ 24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي غداً 30 مايو بهولندا، وتستمر حتى 2 يونيو، وتشارك الفنانة المصرية بشرى كعضو لجنة تحكيم بالمهرجان.

وتركز هذه الدورة على مدى غنى وتنوع السينما العربية، عبر منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الإنسانية والمجتمعية والدينية وغيرها من الرؤى لمخرجي الوطن العربي، داخل أو خارج حدوده.

مهرجان روتردام للفيلم العربي بهولندا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.