السبت، 26 أكتوبر 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعرف طريقك.. الحالة المرورية بشوارع «الجيزة والقاهرة»

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

شهت الحالة المرورية بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، سيولة في انتظام حركة المرور بمعظم المحاور والطرق الرئيسية للمحافظتى، بالإضافة إلى وجود بعض الكثافة المتحركة في الذروة الصباحية، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف علي الطرق، لمتابعة حركة سير السيارات، ورفع المعوقات التي تؤثر علي الحركة المرورية.

محافظة القاهرة

ظهرت حالة من انتظام حركة المرور بميدان التحرير والشوارع المتفرعه منه، وشوارع كورنيش النيل ووسط المدينة، ومدينة نصر وطريق الدائري المتجهة من بنها إلي القاهرة، وشهد قطاع مرور القاهرة الجديدة والتجمعات سيولة مرورية تامة، حيث ظهر الانسيابية بمنطقة شارع جامعة الدول العربية ومنطقة الزمالك وجاردن ستي.

الجيزة

وانتظمت حركة المرور بشارع التحرير وشارع مصر والسودان، وشارع محي الدين أبو العز بالدقي، وأيضًا شوارع منطقة العجوزة وميدان لبنان وحتي مطار إمبابة، بالإضافة إلي شارع فيصل في الاتجاهين، ومطلع كوبري 15 مايو المتجهة منه الي مناطق ووسط البلد، وميدان سفنكس.

وظهرت حالة من الإنسيابة المرورية بالطرق المؤدية إلى مناطق أكتوبر بطريق الجيزة، وأعلي ميدان لبنان، أما عن طرريق الواحات وميدان الجيزة، فقد شهد هو الأخر انتظام بحركة المرور.

وكان هناك بعض أنواع من التباطؤ المروري بفترة الصباح من اليوم، بطريق الأوتوستراد من مطلع الدائري، والطرق المؤدية من جامعة الأزهر إلى كوبري أكتوبر، ومنطقة كورنيش ماسبيرو.

search