الخميس، 04 يوليو 2024

07:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من 4 محافظات، سفر أول أفواج حج الجمعيات إلى المدينة المنورة اليوم

موسم الحج - أرشيفية

موسم الحج - أرشيفية

أحمد المقدامي

انتهت وزارة التضامن الاجتماعي من الاستعدادات الخاصة لسفر أول أفواج حج الجمعيات الأهلية من مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، إلى المدينة المنورة بالأراضي المقدسة، وذلك لحجاج محافظات: «المنوفية والغربية والجيزة والدقهلية».

وقال أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، إن الوزارة معنية بحج الجمعيات الأهلية التي تنظمه المؤسسة القومية لتيسير الحج التابعة للوزارة.

تقديم 3 مستويات للحج لتلبية كل رغبات المواطنين

وأوضح أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، وجهت بتقديم أفضل الخدمات والرعاية الكاملة لحجاج بيت الله الحرام، كما أن الوزارة تقدم 3 مستويات للحج لتلبية كل رغبات المواطنين، كما أن هناك عيادات مخصصة داخل الفنادق وفي مقرات حجاج الجمعيات لتقديم الكشف والأدوية بالمجان.

وتحرص وزارة التضامن الاجتماعي على توفير أوجه الرعاية لحجاج الجمعيات الأهلية طوال فترة إقامتهم بالمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الفريضة، كما يستلزم اصطحاب الحجاج من المسافرين المملكة العربية السعودية لأداء مناسك فريضة الحج الأدوية الشخصية لهم، مع الالتزام بكافة التعليمات الصحية التى تصدر عن وزارة الصحة المصرية أو السعودية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.