السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب بور فؤاد يكشف آخر استعدادات فريقه لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر

 نادي طلائع الجيش

نادي طلائع الجيش

رحمة عويس

كشف سامر عبد الرحمن المدير الفني لنادي بور فؤاد، عن آخر استعدادات فريقه للقائه المرتقب مع نادي طلائع الجيش الرياضي، المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء بملعب جهاز الرياضة، في إطار مباريات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

وقال سامر عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «سنخوض بالطبع مباراة قوية وهامة أمام فريق وخصم قوي، ونأمل أن نظهر بالشكل الجيد والأمثل لممثل محافظة بورسعيد وبور فؤاد».

5 مباريات ودية استعدادا لطلائع الجيش

وأضاف مدرب بور فؤاد: «استعدينا لهذه المباراة بشكل جيد، وخضنا 5 مباريات أمام أندية الإسماعيلي وإنبي واتحاد الشرطة وكهرباء الإسماعيلية والقناة، قبل خوض مباراة اليوم من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، خاصة وأن مسابقة الدوري الخاصة بنا انتهت منذ ما يقرب من شهرين».

وتابع «عبد الرحمن»: «هناك تأهب في محافظة بورسعيد لهذه المباراة واهتمام شعبي كبير، خاصة وأن نادي بور فؤاد ابتعد عن الظهور في المباريات الكبرى منذ فترة طويلة، ونأمل أن نحقق المفاجأة في مباراة اليوم لإسعاد جماهير بورسعيد، خاصة وأننا أنهينا الموسم الماضي في المركز الرابع من الترتيب العام للمسابقة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.