الخميس، 04 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مظاهرات أمريكية أمام البيت الأبيض تطالب بمحاكمة «نتنياهو»

المظاهرات الأمريكية

المظاهرات الأمريكية

أحمد محمود

تظاهر مئات الأمريكيين، أمام البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن، احتجاجا على الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وموقف الإدارة الأميركية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن المتظاهرين رددوا شعارات مناهضة لإسرائيل ومناصرة لفلسطين، متهمين «تل أبيب» بمواصلة جرائم الإبادة الجماعية في غزة، كما رددوا شعارات مثل «فلسطين حرة» وأوقفوا الإبادة الجماعية في غزة، وأكدوا ضرورة محاكمة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

واتهم المتظاهرون الأمريكيون إدارة الرئيس جو بايدن بالتواطؤ مع إسرائيل من خلال لافتات رفعوها، وشددوا على ضرورة ألا ترسل الولايات المتحدة أسلحة إلى إسرائيل.

الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر يدعو لوقف إطلاق النار بغزة

وفى وقت سابق، دعت رئيسة الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر كيت فوربس إلى وقف إطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية دون عوائق إلى قطاع غزة، قائلة: "نحن بحاجة ماسة إلى حل سياسي يسمح لنا بالتوصل إلى وقف لإطلاق النار لإيصال المساعدات".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.