السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رجل عصابات» يقتل طليقته في بث مباشر لمتابعيه على «أنستجرام»

شرطة البوسنة

شرطة البوسنة

شيماء حمدالله

A A

انتشر على مواقع السوشيال ميديا (انستجرام) فى البوسنة، اليوم، بثاً مباشراً لعملية قتل زوج يدعى نرمين سوليمانوفيتش، لاعب كمال أجسام وهو يقتل طليقته.

وعرض نرمين سوليمانوفيتش، مقطع فيديو على الانستجرام وهو يدعو فيه متابعينه، لمشاهدة جريمة قتل على الهواء مباشرة، قبل أن يشرع فى إطلاق النار بشكل عشوائي، والذى أسفر عن مقتل اثنين آخرين ثم انتحر.

ظهر سوليمانوفيتش، خلال الفيديو وهو يمسك مسدسا ويقوم بإطلاق رصاصة فى رأس إمرأة، إذ يعلو صوت صرخات لابنة الزوجين الصغيرة عبر المقطع.

انهى "نرمين" حياة زوجته السابقة عبر البث المباشر الذى ظهر على الانستجرام، وقال فى الفيديو: « لقد حذرت الجميع من أن هذا الأمر سيصل آلى هذا الحد الذى وصلنا اليه الآن فهى كانت تخفى طفلى عنى منذ ثمان أيام ولت اعرف عنه شئ.»

وحسبما أفادت صحيفة ديلى ميل البريطانية، فأن المدعو سوليمانوفيتش، هو عضو فى عصابة، بالإضافة إلى ادانته سابقا فى أعمال مشاجرة وعنف، مشيرة إلى تورطه فى تهريب المخدرات.

وأعلنت الشرطة البوسنية، عن أن هناك جريمة قتل لثلاث أشخاص وانتحار مرتكب الجريمة وإصابة ثلاث آخرين بجروح، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية ستقوم بالتحقيق ايضا مع من دعم القاتل بالتعليق على البث المباشر الذى نشره عبر السوشيال ميديا.

وأضافت الأجهزة الأمنية، أن سبب الجريمة حتى الآن لا يزال مجهولا بالإضافة إلى أن الشرطة ستواصل تحقيقاتها للوقوف على دوافع وأسباب سوليمانوفيتش لعمل مثل هذه الجريمة البشعة.

search