الخميس، 04 يوليو 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم «حياة كريمة» تطلق مبادرة «تقدر في 10 أيام» لدعم طلاب الثانوية

حياة كريمة

حياة كريمة

محمد الداوي

تنطلق اليوم مبادرة مؤسسة حياة كريمة، «تقدر في 10 أيام» لدعم طلاب الثانوية، تقديم كافة سبل الدعم للطلاب قبل الامتحانات المقرر عقدها في 10 يونيو المقبل، طبقاً للجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم.

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة بدء المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024، بكافة المحافظات، اليوم 29 مايو.

مبادرة «تقدر في 10 أيام»

وقالت المؤسسة عبر صفحتها الرسمية الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك» استعدوا معانا لأننا ابتداء من يوم 29 إن شاء الله، ومع مبادرة «تقدر في 10 أيام»، هتبدأ المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في 27 محافظة على مستوى الجمهورية.

مؤسسة حياة كريمة

وحرصت مؤسسة حياة كريمة على إطلاق مبادرة «تقدر في 10 أيام» للمراجعات النهائية، منذ العام الماضي، وذلك إيمانا بأهمية دورها المجتمعي تجاه كافة الفئات المستهدفة وخاصة الشباب، واستكمالا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

دعم مسيرة طلاب الثانوية العامة

وتستمر المراجعة لمدة 10 أيام، وفقًا للجداول المُرفقة، بجميع محافظات الجمهورية وقبل انطلاق الامتحانات في 10 يونيو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم علي أهمية هذه المبادرة في دعم مسيرة طلاب الثانوية العامة وتحقيق أفضل النتائج في الامتحانات، إيمانًا منها بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل مشرق لمصر.

المبادرة مجانية

ودعت وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الاستفادة من هذه المبادرة المجانية، من خلال التوجه إلى أقرب إدارة تعليمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.