الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هلا رشدي لـ«الجمهور»: الناس بتفتكرني حنان ترك وعندي فيلم جديد مع سوسن بدر (حوار)

هلا رشدي

هلا رشدي

ندى يوسف

A A

-قبل كل حفلة لازم اتعرض لأزمة صحية 

-لا تشغلني انتقادات الجمهور 

-الحجاب لم يقف عقبة أمام مشواري الفني

-ليس لدي مانع في دخول ابني التمثيل بشرط أن يحتفظ بطفولته

-محمد الحلو أبويا الروحي

-مرة معجب سلم عليَّ على أساس أني حنان ترك

-أحضر لفيلم جديد مع سوسن بدر 

فنانة متعددة المواهب، ومتميزة بحضورها الخاص على المسرح، ورفعت شعار «لن أتخلى عن الحجاب مهما حدث»، وشاركت بالتمثيل في مسلسل «مكتوب عليا» عام 2022 مع الفنان أكرم حسنى وحققت نجاحا كبيرا، كما شاركت في ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ نجوم السماء عام 2022، ثم سلسلة من الحفلات الناجحة بناء على طلب الجمهور، وهي الفنانة هلا رشدي.

 وألتقى موقع «الجمهور» بالفنانة والمطربة هلا رشدى فى حوار خاص، كشفت خلاله تفاصيل نجاح حفلها الغنائي الأخير بساقية الصاوى، وأعمالها الفنية الجديدة، ورسائلها الخاصة للفنان حميد الشاعري، وأكرم حسنى، وإسماعيل فرغلى،وأشياء أخرى خلال هذا الحوار.

إلى نص الحوار:

هل هناك طقوس معينة تفعليها قبل كل حفل غنائي تحييه؟

ليس لدي طقوس محددة، ولكن لابد في كل مرة أن اتعرض لأزمة صحية، بسبب شدة توتري قبل كل حفل، وهذا يؤثر على صوتي ولكنني أحاول أن أخذ قسطا من الراحة، وألجأ حينها إلى النوم وشرب المياه بكثرة حتى اتخلص من التوتر.

ما تعليقك على الهجوم الذي تعرضت له بعد فيديو الكعبة؟

لا انشغل بتعليقات الجمهور السلبية، فهم طوال الوقت ينتقدون، وطالما لم ارتكب فعلا خاطئا أو لا أؤذي أحد، لا تعنيني هذه الانتقادات، على سبيل المثال عندما غنيت محمد يا رسول الله، هناك العديد من الأشخاص الذي  انتقدونني لأني محجبة وأغني، وفي كل الأحوال الفنان مهما قدم لن يسلم من الانتقادات.

هل الحجاب أثر على تأخر خطواتك الفنية؟

على العكس تماما، الحجاب لم يعرقل مشواري الفني، ولكن يضع الفنانة أمام اختيارات معينة، لأن له وضع خاص، فإذا عرض علي دور في أي عمل فني لابد أن يكون له شكل معين حتى يتناسب مع الحجاب.

هل تمانعي دخول ابنك الوسط الفني؟

ليس لدي أي مانع، في أن يخوض ابني هذه التجربة، ولكن الأهم من ذلك أن يظل محافظ على طفولته، لأن هناك العديد من الأطفال الذين كبروا فجأة بعد دخولهم مجال التمثيل، بالإضافة إلى طريقة كلامهم التي تتغير بشكل كبير، خاصة في ظل وجود السوشيال ميديا، فهذا عكس ما كان يحدث على أيامي، حيث أنني ظللت محتفظة بطفولتي حتى السنة الأولى من المرحلة الثانوية.

بعد دويتو «الخير والبركة» اعتقد البعض أن هناك قرابة بينك وبين محمد الحلو.. ما حقيقة ذلك؟

«حد يطول يكون قريب محمد الحلو»، لكن للأسف لا توجد صلة قرابة بيننا، وهو شخص جميل ومتواضع وكان يعاملني كأنني ابنته، وهو بالفعل كان أب لي، وربنا يسعده ويحظه ويطول في عمره.

ما هو مرض النتؤات الصوتية الذي أصبتي به من قبل؟

الأحبال الصوتية لابد أن يكون فيه مسافة بينهم لتفادي الاحتكاك ببعضهم البعض، ولكن عندما يكون هناك زوائد جلدية على الأحبال الصوتية يولد هذا الاحتكاك، وبالتالي يؤثر على خروج الصوت، وممكن أن يمنع الفنان من الغناء مرة أخرى، وبسبب الارهاق والاجهاد الذي تعرض له صوتي خلال تسجيل أغنية «الأهلي»، أثر ذلك على أحبالي الصوتية، وتعرضت للإصابة بمرض النتؤات الصوتية.

هل تعرضت لموقف محرج من قبل بسبب الشبه الكبير بينك وبين الفنانة حنان ترك؟

ذات مرة قابلني أحد الأشخاص، وعبر عن إعجابه الشديد بي على أساس أنني حنان ترك، ولكي لا أفسد عليه اللحظة ألتقط معه الصورة، ولم أخبره بهويتي الحقيقية، وحدث ذلك الموقف أكثر من مرة، ويكون الصمت هو رد فعلي واتقمص شخصية حنان ترك، وأشعر حينها بالسعادة «لأني جبرت بخاطرهم».

ما أعمالك في الفترة المقبلة؟

استعد حاليا لبدء تصوير فيلم جديد مع نخبة من نجوم الفن، منهم محمد مهران، بسمة، صلاح عبد الله، سوسن بدر، صبري عبد المنعم، بمشاركة مجموعة من النجوم الشباب، وأجسد خلال الأحداث شخصية فتاة تسمى هنا، هذا إلى جانب تجهيزي لدويتو غنائي جديد مع أحد المطربين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search