السبت، 05 أكتوبر 2024

10:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف «السرب»: الفيلم مستوحي من قصة حقيقية حدثت في 2015

مؤلف فيلم السرب

مؤلف فيلم السرب

ندى يوسف

A A

كشف المؤلف عمر عبد الحليم، تفاصيل فيلمه الجديد «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، مؤكدا أن أحداثه تدور حول واقعة حقيقية.

وقال «عبد الحليم»، خلال ندوته بموقع «الجمهور»: «رحلة «السرب» بدأت منذ عام 2020، وحدث توافق بين رغبة شركة الإنتاج والدولة وبين نص قدمته، عن نقل واقعة حقيقية حدثت بالفعل في عام 2015».

وأضاف: «الرحلة استغرقت ثلاث سنوات بداية من البحث والكتابة حتى عملية التنفيذ، التي استغرقت وقتا طويلا، واستنزفت مجهود نفسي وذهني كبير جدا».

وأردف: «خاصة أن الفيلم يتضمن أشياء تحدث لأول مرة وليست معتادة على تاريخ السينما المصرية، ونحن كنا مدركين أهمية الواقعة، وحريصين على كشف كواليسها بشكل صادق ودرامي مؤثر».

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم «السرب» حول بطولات الجيش المصري في مواجهة الجماعات الإرهابية الغاشمة، كما أنها تسلط الضوء على حادث ذبح 21 مصرياً في ليبيا على يد قوات تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم السرب

فيلم «السرب»، بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search