السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بدوية»، تفاصيل شخصية أسماء جلال في فيلم «اللعب مع العيال»

اسماء جلال

اسماء جلال

ندى يوسف

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن ملامح الشخصية التي تجسدها خلال أحداث فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، الذي من المقرر طرحه قريبا داخل دور العرض السينمائي.

وشاركت «أسماء»، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة من كواليس تصوير الفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت أسماء جلال في الصورة، بملابس بدوية وشعر كيرلي، خطف أنظار الجمهور، وهو ما يتناسب مع الشخصية التي تقدمها خلال أحداث الفيلم.

الكوميديا تسيطر على برومو فيلم «اللعب مع العيال»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام، عن البرومو التشويقي الثاني، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية، ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل.

وظهر الفنان محمد إمام داخل البحر يمارس الألعاب المائية، إضافة إلى عدة مشاهد من حفل زفافه على ويزو، بجانب العديد من المشاهد الكوميدية والترفيهية.

فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»، حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام» يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

ويشارك في الفيلم بجانب محمد إمام، عدد من النجوم أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن" ويزو"، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.