السبت، 05 أكتوبر 2024

09:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب عبد المنعم إمام: هيئة الأوقاف يجب أن تدار بشكل اقتصادي

النائب عبد المنعم إمام

النائب عبد المنعم إمام

محمد الداوي

A A

أكد النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن هيئة الأوقاف المصرية بها محفظة إيرادات بها 250 ألف فدان و125 ألف وحدة عقارية، ومحفظة لأملاكها تقدر بـ 5 تريليون جنيه، وكامل إيراداتها 2 مليار جنيه.

وأضاف عبد المنعم إمام خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc، أن جزء كبير من مشاكل هذه الهيئة أنها لا تدار بشكل اقتصادي، وإن كان حدث مجهودات في الفترة الأخيرة لا أحد ينكرها.

وشدد «إمام»، على أنه يجب أن تدار هيئة الأوقاف المصرية كهيئة اقتصادية مثل باقي الهيئات مثل هيئة قناة السويس، وأن يتم إدارة هذا الأمر للاقتصاديين، لافتا إلى أن إدارة الأوقاف ليس لها علاقة بالخطاب الديني، وأن تكون هناك شركة لإدارة أصول مال هيئة الأوقاف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search