الأحد، 07 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عروسان من أصول هندية داخل الحرم المكي، ولميس سلامة: «شكلهم حلوين»

عروسان هنديان

عروسان هنديان

أسماء أبو شادي

«ليلة الزفاف»، هي ليلة العمر وحلم كل فتاة وفتي في العالم، والمقبلين على الزواج يحبون أن تبدأ حياتهم الزوجية بمشاعر نبيلة وذكريات جميلة وليس أفضل من أن يتعلق قلوبهم ببيت الله الحرام، حيث تكمن رغبتهم ببدء حياتهم من داخل الحرم المكي، وهي فرصة عظيمة لأي عروسان يبدأن حياتهم من أمام بيت الله الحرام، وهذا ما حدث مع عروسان هنديان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعروسين يرتديان لباس الزفاف من داخل الحرم المكي، وهما من أصول هندية، بعد ما عقدوا القران داخل الحرم المكي، ومن ثم تهيأوا لأداء العمرة.

وخلال المقطع المتداول، ظهرت الإعلامية لميس سلامة، وهي التي قامت بتصويرهما، وسؤالهما عن أصولهما، وأعرب العروسان عن سعادتهما بسبب زيارتهما بيت الله الحرام في ليلة زفافهما، قائلين : «أحلي يوم في حياتنا، ودا كان حلمنا اننا نتزوج في مكة وفي نفس اليوم نعمل عمرة».

وباركت لميس سلامة للعروسين، قائلة: «ما شاء الله عليكم، شكلكم حلوين، ربنا يتقبل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.