الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمريكا تراقب تحقيقات إسرائيل حول مجزرة خيام النازحين في رفح الفلسطينية

الخارجية الأمريكية ــ أرشيفية

الخارجية الأمريكية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، عن أن الولايات المتحدة تواصلت مع إسرائيل للتعبير عن قلقها العميق إزاء ما حدث في رفح الفلسطينية.

وقالت الخارجية الأمريكية: «على إسرائيل بذل أقصى جهد للحد من الإضرار بالمدنيين في أثناء تنفيذ عملياتها العسكرية»، وذلك حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

واشنطن ستراقب نتائج تحقيقات الدفاع الإسرائيلية في حادث خيام النازحين

وأضافت الخارجية الأمريكية، أن واشنطن ستراقب عن كثب نتائج تحقيقات وزارة الدفاع الإسرائيلية بشأن ما حدث في خيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، كما أكدت رفضها أي عمليات عسكرية إسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية.

وفي ذات السياق، أشارت وزارة الخارجية الأمريكية، إلى أنه يجب على إسرائيل إجراء تحقيق شامل بشأن ما حدث في رفح الفلسطينية، لافتة إلى رفضها سقوط أعداد كبيرة من الضحايا المدنيين في غزة ونتطلع لإجراء تحقيقات شاملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.