السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفال جنوني من مدرب الأخدود بعد هروب فريقه من الهبوط بدوري روشن (فيديو)

 نور الدين زكري

نور الدين زكري

منصور مجاهد

A A

أثار احتفال المدرب الجزائري نور الدين زكري بعدما أنقذ الأخدود من الهبوط جدلا واسعا وأثار البهجة بشكل كبير ولاقى رواجا وتفاعل من رواد موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء تفاعل الجمهور مع ما قام به المدرب الجزائري نور الدين، عقب الاحتفال المميز والذي وصفه البعض بالجنوني، بعدما ضمن بقاء فريقه في دوري روشن.

ونسب العديد من الرواد سبب الفرحة الجنونية لموقف الفريق السعودي الصعب في البقاء، فكان الأخدود صاحب الحظ الأقل في البقاء، ليعود الجزائري بفريقه من بعيد ويضمن البقاء.

موقف فريق الأخدود في الدوري 

أنهي فريق الأخدود الموسم في المركز 15 برصيد 33 نقطة، وبهذا البقاء يعزز نور الدين زكريا سمعته في السعودية، كواحد من أبرز المدربين الذين ينجحون في إنقاذ الأندية من فخ الهبوط إلى درجة تسميته بـ«رجل المطافئ" والمهمات الصعبة.

إنجازات نور الدين زكريا مع الأندية السعودية 

وكان الإنجاز الأول للمدرب الجزائري مع فريق الفيحاء بعد الفوز على الوحدة في الجولة الأخيرة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في موسم 2018- 2019 ليضمن البقاء.

وفي موسم 2019 - 2020 كرر زكريا نور الدين نفس الإنجاز مع نادي ضمك، عندما فاز على حساب نادي الفتح بنتيجة 4-3، ليبقي ضمك في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search