السبت، 06 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الاتحادي السوداني» يرحب بدعوة مصر استضافة مؤتمر أطياف القوى السياسية

مصر والسودان

مصر والسودان

مارسيل أيمن

رحّب حزب الاتحادي الديمقراطي السوداني، برئاسة محمد عثمان الميرغني، بدعوة مصر لاستضافة مؤتمر لأطياف القوى السياسية السودانية، نهاية شهر يونيو المقبل، مثمنا جهود مصر لمساعدة السودان على تجاوز الأزمة الراهنة من خلال تسهيل الحوار الوطني السوداني.

وأكد مستشار الميرغني السياسي، حاتم السر خلال بيان، أهمية هذه المبادرة المصرية التي تأتي انطلاقاً من الروابط التاريخية والأخوية العميقة بين الشعبين، وإيمانًا راسخًا بأن الحل للأزمة السودانية يجب أن يكون سودانيًا خالصًا يشمل كافة الأطراف الوطنية الفاعلة.

حالة من التفاؤل بمجرد إعلان مصر عن الملتقى

كما أوضح «السر» أن القيادة المصرية ممثلة في الرئيس السيسي والمساعدين في ملف السودان لديهم القدرة أكثر من غيرهم على التعاطي مع التحديات والتجاذبات والتقاطعات وصراع الرؤي بين القوى السياسية السودانية بقدر كبير من التوازن والحكمة. 

وأشار إلى وجود حالة من التفاؤل عالي المستوى سادت الأوساط السياسية السودانية بمجرد إعلان مصر عزمها تنظيم هذا الملتقى.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.