السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طاقة إيجابية وأجواء صيفية.. سمية الخشاب تمتع جمهورها بـ "أركب على الموجة"

سمية الخشاب

سمية الخشاب

سلوى أبو زيد

A A

بأجواء صيفية أمتعت النجمة سمية الخشاب جمهورها بكليب "أركب على الموجة"، الذي طرحته مؤخرا على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتحقق نجاحا كبيرا، في تجربة غنائية جديدة للفنانة التي تألقت من قبل فى العديد من الأدوار التمثيلية.

تحمل أغنية "أركب على الموجة" لسمية الخشاب أجواء مبهجة، تدعو إلى التفاؤل، وأحسنت اختيار موسم الصيف لطرح الكليب الذي صورته في الغردقة، وتجمع حولها الكثير من محبيها أثناء تصوير الكليب تحت إدارة المخرج إبرام نشأت.

ونالت الأغنية إعجاب الكثير من جمهورها، خصوصا أنها تمثل عودة لها للغناء بعد غياب عامين، منذ آخر كليباتها مع المطرب عمر كمال "أوعدك"، وجاءت التعليقات على كليب "أركب على الموجة" عبر يوتيوب تعبر عن إعجابها بالعمل، إذ كتب أحدهم: أغنية رايقة وخفيفة، فيما وجه لها آخر الشكر على الطاقة الإيجابية التي يحملها العمل، وجاء تعليق آخر يطالبها بتقديم الفوازير على غرار العديد من النجوم، الذين تألقوا في الفوازير ومنهم شريهان ونيللي.

تخطى عدد مشاهدات كليب "أركب على الموجة" لسمية الخشاب مليون مشاهدة منذ طرحه، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب فقط، كما حققت الأغنية نجاحا وتداولها الكثيرون عبر منصات مختلفة منها تيك توك، وأصبحت تريند خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن أغنية "أركب على الموجة" من كلمات تايسون وأمير شيكو، وألحان البور العالى، وإخراج إبرام نشأت، وكانت سمية الخشاب قد طرحت منها مقطعا صورته بكاميرا الموبايل في منزلها، قبل أن تصور الكليب رسميا بعد تلقيها إشادات من متابعيها.

search