الأحد، 07 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل، صراع الشركات لتأمين تقاوي بنجر السكر لموسم 2024

أرشيفية - بنجر السكر

أرشيفية - بنجر السكر

إسلام التمساح

كشفت مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن وجود مناقصة لتوريد تقاوي بنجر السكر لموسم 2024، لشركات السكر العاملة بالسوق المصري.

وبحسب مصادر بالتموين، قامت الهيئة الزراعية المصرية، بعمل مناقصة لتأمين رسائل تقاوي بنجر السكر موسم 2024، و تقدمت للمناقصة 8 شركات تأمين مصرية عاملة في السوق المصري.

ومن جانب آخر، جاء علي رأس تلك الشركات، وثائق للتأمين التكافلي، وثروة للتأمين، والمهندس للتأمين، بهدف اقتناص المناقصة لصالحها، فيما اشترطت الهيئة في كراسة الشروط، أن مستهدف التأمين في محاور محددة منها الأخطار والحروب والتلف الكلي أو الجزئي. 

 

وبحسب جمال شيبة العضو المساعد التنفيذي لشركة وثائق، أن تسليم تقاوي البنجر للشركات المصرية في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 15 أكتوبر 2024.

ويبلغ إنتاج مصر من البنجر و القصب إلى 2 مليون طن سنويا “، و تقدر مساحات  المنزرعة في مصر بنحو 320 ألف فدان، وهو رقم كافي لإنتاج قرابة مليون طن سكر سنويا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.