الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وش في وش» على خشبة مسرح «موفنبيك» بدلا من السينما في العرض الخاص

فيلم وش في وش

فيلم وش في وش

ياسمين شهاب

A A

أعلن صناع فيلم «وش في وش» عن تفاصيل العرض الخاص والعمل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح وعدد من نجوم الفن وهو يناقش المشاكل الزوجية.

ومن المقرر أن يكون العرض الخاص لفيلم «وش في وش» يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجاري، ويُعرض على مسرح موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي بدلًا من السينمات.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته.. مي نور الشريف لـ «والدها»: واحشني

تفاصيل فيلم «وش في وش»

وفيلم «وش في وش» بطولة كل من: محمد ممدوح، أمينة خليل، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، أنوشكا، أسماء جلال، ومن إخراج وتأليف وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، داخل شقة زوجين يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، ويحدث العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

آخر أعمال الفنانة أمينة خليل

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل الهرشة السابعة الذي عُرض بالموسم الرمضاني السابق 2023، وهو من بطولة محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، حنان سليمان، عماد رشاد، ومن إخراج كريم الشناوي، ومن تأليف مريم نعوم.

ومسلسل الهرشة السابعة، تدور أحداثه عن قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

search