السبت، 06 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالته خطيرة، تعرض نجل أحمد رزق لحادث تصادم في أكتوبر ونقله للمستشفى

الفنان أحمد رزق

الفنان أحمد رزق

فتحي حسين

أصيب نجل الفنان أحمد رزق وصديقه وآخر عامل دليفري، في حادث تصادم في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة. 

إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث تصادم 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في أكتوبر إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين «سكوتر» وأخرى موتوسيكل. 

وبإجراء التحريات تبين أن المصاب الأول هو نجل الفنان أحمد رزق، مصاب بكسر في الساعد الأيمن وعدة كدمات متفرقة بالجسد ونُقل لأكثر من مستشفى لخطورة إصابته، والمصاب الثاني صديق نجل الفنان مصاب بكدمات وسحجات، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمصاب الثالث عامل دليفري نُقل إلى العناية المركزة لتدهور حالته الصحية.

 وأوضحت التحريات أن أثناء سير المصابين الأول والثاني بدراجة نارية «سكوتر» اصطدما بالمصاب الثالث أثناء قيادته «موتوسيكل».

تفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الحادث

وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها، من خلال تفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الحادث، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فيما حُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.