السبت، 06 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالشال ورسالة تضامن، حنان مطاوع تنعى شهداء مجزرة رفح الفلسطينية

حنان مطاوع

حنان مطاوع

محمد الهباء

حرصت الفنانة حنان مطاوع على دعم أهالي غزة بعد الاعتداءات الأخيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي على خيم النازحين في رفح الفلسطينية، والتي كان آخرها القصف الذي استهدف اليوم، المدينة وأسفر عن ارتقاء 21 شهيدا بينهم عدد كبير من النساء والأطفال.

حنان مطاوع تدعم القضية الفلسطينية

ونشرت «مطاوع» مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»؛ إذ ظهرت فيه مرتدية الشال الفلسطيني دعمًا للقضية الفلسطينية، وكتبت: «هنا رفح، هنا غزة».

الجمهور يتفاعل مع رسالة حنان مطاوع

وتفاعل الجمهور مع منشور حنان مطاوع بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «الفن رسالة»،  «ربنا ينصفهم»، «هكذا تكون رسالة الفن»، «ربنا ينصرهم»، «فلسطين حرة»، «الله ينور عليكي يا فنانة».

https://www.instagram.com/reel/C7gb35xs-3r/?igsh=dHNvbjBiYmk0aThw

يذكر أن العديد من نجوم الوسط الفني نعوا شهداء مجزرة رفح الفلسطينية الذي وقعت اليوم، وكان في مقدمة الفنانين المتضامنين: لبلبة، نهال عنبر، هيفاء وهبي، أنس بوخش، ريهام حجاج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.