السبت، 06 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجزرة جديدة للاحتلال في منطقة المواصي غرب رفح الفلسطينية وسقوط 20 شهيدًا

مخيم للنازحين - رفح

مخيم للنازحين - رفح

أيمن عبدالمنعم

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، بأن هناك قصف مدفعي إسرائيلي يتركز على منطقة المشروع، شرق مدينة رفح الفلسطينية

وأضافت القناة في نبأ عاجل، أن هناك شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف خيامًا للنازحين في منطقة المواصي الساحلية، غرب مدينة رفح الفلسطينية.

وأوضحت أن الاستهداف تسبب في سقوط شهداء ومصابين نتيجة استهداف خيمة نزوح قرب المستشفى الأمريكي الميداني بمنطقة المواصي في رفح الفلسطينية. 

حريق مستودع خشب برفح الفلسطينية 

في سياق آخر، قالت قال الدفاع المدني الفلسطيني في غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مستودع خشب بجوار المستشفى الكويتي بمدينة رفح الفلسطينية. 

وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني، أن هناك تقدم للآليات العسكرية والإغلاق الجوي للطائرات المسيرة، ما تسبب في منع وصول الطواقم لإخماد حريق مستودع الأخشاب بمدينة رفح الفلسطينية. 

20 شهيدًا على الأقل في القطاع 

فيما أكد شهود عيان، وفقًا لنبأ عاجل للقاهرة الإخبارية، أن مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي، في منطقة المواصي غرب مدينة رفح الفلسطينية. 

وأضاف شهود العيان، أن هناك ما يقرب من 20 شهيدًا على الأقل وعشرات المصابين، في قصف نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد خيام النازحين غرب رفح الفلسطينية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.