الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رسام لايف»، قاضِ يبدع في رسم المشاهير بالعسل والشاي (صور)

المستشار أحمد الشافعي

المستشار أحمد الشافعي

أمة الله عمرو

A A

«هناك مواهب يتم استغلالها بالخير، لتحقق السعادة والسرور للبشر، وهناك مواهب تستخدم في الشر»، تلك العبارات كفيلة بالتعبير عن قصة المستشار أحمد الشافعي، التي التحق بكلية الحقوق جامعة المنصورة، بعد أن خانه الحظ في الالتحاق بكلية الفنون الجميلة، فلم ييأس وأخذ دورات تدريبية لتنمية مهاراته. 


قرر «الشافعي» أن تكون الكلية التي التحق بها ستكون دراسة ومهنة، لكنه لم يدفن موهبته ويستغل كل لحظة فراغ في تنمية تلك الموهبة وازدهارها، وينمي موهبته ومهاراته بالرسم، تحديدًا بالقلم الرصاص والتحبير.



وبدأ المستشار أحمد محمد علي الشافعي، بالتطوير من ذاته في العديد من المهارات، حتى أصبح ترسم جميع المشاهير والفنانين بتقنية الرصاص والفحم، مثل المطربة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم، وسعاد حسني، ورسومات معبرة عن جمال الطبيعة، وشخصيات عامة، وبعض رسومات لكرتون الأطفال ورسومات على وجوه الأطفال بخامات طبيعية.

وأمتاز الفنان في رسم التنقيط و«الرسم اللايف»، ثم حبيت ابتكر فكرة جديدة، وهي الرسم اللايف بالموهبة والعسل والشاي. 

الجدير بالذكر، أن أحمد الشافعي تخرج من كلية الحقوق جامعة المنصورة في شهر مايو عام 2001، بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، تحصل على العديد من الجوائز، وتم تكريمه بمهرجان أفضل 100 شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2023، وحصل على شهادات تقدير من وزارة الثقافة.


وحصل علي جوايز معدودة من معارض رسم، وحصل علي جائزه من حفل احتفال جامعه المنصورة بـ«اليوبيل الذهبي»، لأنه قام برسم لاعب الكورة الشهير محمد صلاح، أمام الجمهور في دقائق معدودة، وحقق شهرة واسعة على السوشيال ميديا برسم المشاهير لايف أمام الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية