الخميس، 11 يوليو 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداعمين للعمل الخيري..

«راعي مصر» تنظم حفلها السنوي في أستراليا وتكرم أعضاء الجالية بسيدني

خلال احتفالية راعي مصر

خلال احتفالية راعي مصر

محمد ممدوح

نظمت مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي حفلها السنوي الخيري في مدينة سيدني بأستراليا؛ بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا بمصر وتعزيز الروابط بين الجاليات المصرية في الخارج ووطنهم الأم.

جاء ذلك بحضور أكثر من 500 من أبناء الجالية المصرية في أستراليا والأجانب بحضور وزيرة التربية والتعليم بسيدني آن علي، والسفير المصري بسيدني محمد خليل ولفيف من الشخصيات العامة  والأطباء والقضاة بأستراليا.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود مؤسسة راعي مصر لتعزيز العمل الخيري ودعم الأسر الأكثر احتياجًا بمصر وتأكيدًا على أهمية دور الجاليات المصرية في دعم التنمية والتطوير في وطنهم الأم.

وتضمنت الاحتفالية كلمة لكل من وزيرة التربية و التعليم بسيدني آن علي والسفير المصري بسيدني  وأعضاء مجلس ادارة  راعي مصر في استراليا  إدوارد زكي وكارل العسال وريمون العسال وكريستين معوض والدكتور مدحت جرجس والمستشار أمير رمزي  رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر.

تنظيم مزاد خيري لعرض أبرز مقتنيات الفنانين المصريين

وخلال الاحتفالية تم تنظيم مزاد خيري لعرض أبرز مقتنيات الفنانين المصريين من أعمالهم الفنية الشهيرة،  حيث تذهب عوائدها لصالح الفقراء والأسر الأكثر احتياجًا في مصر.

من بين النجوم المشاركين في المزاد الخيري، الفنان الكبير أحمد حلمي الذي تبرع بدبلة ظهر بها في فيلم عسل أسود، والنجم الكبير كريم عبد العزيز الذي يقدم أحد مقتنياته الفنية، بالإضافة إلى تبرع ليندا أرملة الفنان الراحل جورج سيدهم بقميصه الشهير من مسرحية “المتزوجون.

وتقدير لجهودهم  في دعم مؤسسة راعي مصر كرمت المؤسسة خلال الاحتفالية  الداعمين لأنشطة  راعي مصر في أستراليا وهم ماجد زكي ودكتور مجدي كيرلس ومينا حنا وأسرة المرحوم  مينا سليمان.

ووجه المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، الشكر لكل أعضاء الجالية المصرية في أستراليا على دورهم المجتمعي ودعم أنشطة مؤسسة راعي مصر  لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

وأكد أن الحدث السنوي مناسبة مهمة لتوحيد الجهود وتعزيز روح المسؤولية المجتمعية كما يعكس هذا الحدث التضامن القوي والتفاني في خدمة المجتمع لدى أفراد الجالية المصرية في أستراليا. مؤكدًا على استمرار جهود المؤسسة  في خدمة المجتمع ودعم الأسر المحتاجة في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.