الأحد، 07 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير سياسي: لقاء الرئيس السيسي بوفد الكونجرس ثمّن دور مصر تجاه القضية الفلسطينية

الرئيس السيسي يستقبل وفد الكونجرس الأمريكي

الرئيس السيسي يستقبل وفد الكونجرس الأمريكي

أحمد محمود

أكد أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية في قطاع أخبار المتحدة، أن حضور وفود من الكونجرس الأمريكي بشكل متكرر إلى الرئيس السيسي، يؤكد اتجاه السياسة الخارجية الأمريكية نحو بلورة رؤية الرئيس خلال الأزمة الطاحنة التي تشهدها المنطقة، والتي غيّرت جدول حياة الولايات المتحدة وحياة كثير من الدول.

وأضاف خبير السياسات الدولية في قطاع أخبار المتحدة، خلال مداخلة على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي من الحزبين الديمقراطي والجمهوري أمس، برئاسة جيري موران عضو لجنة الاعتمادات بمجلس الشيوخ، وذلك في إطار الشراكة بين البلدين وبحث سبل السلام في المنطقة.

وأوضح «سنجر» أنّ اللقاء ثمّن دور مصر تجاه القضية الفلسطينية وناقش «ماذا تطمح مصر في أن تقدم من سلام واستقرار للمنطقة وإعطاء الفلسطينيين حقهم؟».

6 شهداء وعدد من الجرحى جراء إطلاق النار بمحيط «كمال عدوان» 

وفى سياق آخر، أفادت قناة القاهرة الإخبارية، عن إعلام فلسطيني، بسقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى بينهم طبيب جراء إطلاق الاحتلال النار بنحيط مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة.

كما عرضت القناة تقريرا بعنوان «الغزيون يبحثون عن متاعهم وسط رماد محرقة تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية»، وقال التقرير: «في مخيم تل السلطان برفح الفلسطينية يبحث الغزيون عن أي شيء من متعلقاتهم المتبقية وسط رماد المحرقة التي اجتاحت خيامهم حين قصف جيش الاحتلال النازحين المحتمين فيما كان يوصف بالمنطقة الآمنة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.