السبت، 06 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«العربية للتحكيم» تكرم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

تكريم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

تكريم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

نورهان عبدالعزيز

كرّمت المحكمة العربية للتحكيم هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ لجهودها في دعم المحكمة وتمكينها من أداء عملها وتوصيل رسالتها.

وسلّم عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، درع المحكمة العربية إلى الدكتورة هالة السعيد في حضور مختار جمعة وزير الأوقاف وعلاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية وأعضاء مجلس أمناء المحكمة العربية.

تكريم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية 

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق: نتوجه بالشكر للدكتورة هالة السعيد لجهدها الوافر في دعم رسالة محكمة التحكيم العربية ومساندتها للمحكمة في تخصيص مقر يليق بدور المحكمة ورسالتها وهو دور وطني مشرف يعكس حرص الحكومة المصرية على دعم المنظمات العربية ومساندة المؤسسات الفاعلة في خدمة التنمية وتحسين التعاون العربي.

من جانبها تقدمت السعيد بخالص الشكر إلى  رئيس مجلس الشيوخ وأعضاء مجلس أمناء المحكمة العربية، وأشادت بالدور الفاعل للمحكمة ورسالتها النبيلة والقامات الرفيعة التي تشكل مجلس الأمناء واللجان المختلفة وأكدت على اعتزازها بالتكريم.

وأضافت «السعيد» أن المحكمة ستلعب دورًا مهمًا في ملف التنمية الاقتصادية وتعميق التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وضمان وجود اليات للتحكيم وإدارة النزاعات مما يضيف لمناخ الاستثمار والتنمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.