السبت، 05 أكتوبر 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024 في القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية

مصعب فرج

A A

نتيجة الشهادة الإعدادية، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، والتي من المقرر أن تكون بحد أقصى بنهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعدما أثير العديد من التكهنات حول موعد إعلان النتيجة.

وطمأنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور، موضحة أن النتائج مطمئنة للغاية، كما أن هناك نس عالية من النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة، وكذلك ارتفاع اعداد الحاصلين على الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة. 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة، على بوابة التعليم الأساسي بموقع محافظة القاهرة.

ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، ترقب ظهور رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة  برقم الجلوس محافظة القاهرة من خلال الضغط:


هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

ومن المقرر أن يظهر على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة، درجات كل طالب في جميع المواد الأساسية وغير الأساسية و المجموع الكلي في امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023-2024، وليس بالتقديرات أو الألوان.

كما سيكون مجموع المواد في الترم الأول 140 درجة، وفي الترم الثاني 140درجة ، ثم ويتم إدماج درجات الترم الأول مع درجات الترم الثاني من العام الدراسي 2023-2024، للوصول إلى المجموع الكلي في  نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس وهو 280 درجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search