الخميس، 01 أغسطس 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوليسي يعرض التحول البشري، تفاصيل مسلسل «الديب» بطولة ياسر جلال (خاص)

ياسر جلال

ياسر جلال

ندى يوسف

A A

كشف المؤلف عمر عبد الحليم، عن تفاصيل مسلسله الجديد «الديب» بطولة الفنان ياسر جلال، وسر تأجيله لمدة 3 سنوات بعدما طرحت الشركة المتحدة البرومو الرسمي للعمل.

وأكد «عبد الحليم» خلال ندوته مع «الجمهور»، أنه يستعد حاليا لاستئناف مسلسل «الديب» من جديد بعدما تم إيقافه لمدة 3 سنوات، موضحا أنه تم الانتهاء من تصوير نحو 70% من العمل قبل إيقافه.

وأوضح أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي بوليسي، وهو يعرض فكرة الاستذئاب البشري، وتحول ياسر جلال إلى ذئب، لافتا إلى أن تلك هي المرة الأولى التي يتناول بها عمل مصري قصة مثل «الديب».

وقال مؤلف «الديب»، إنه تم إيقاف تصوير المسلسل من قبل بسبب انشغال كل واحد من أسرة المسلسل في أعمال أخرى، متمنيا أن يخرج العمل إلى النور وينال إعجاب الجمهور.

قصة مسلسل «الديب»

تدور أحداث مسلسل «الديب» فى إطار بوليسى، ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها المسلسل.

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة للمسلسل، البرومو الرسمي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات التواصل الاجتماعي، منذ عام 2021، ولاقى حينها صدى كبير.

وظهر ياسر جلال في البرومو، وهو جالس على كرسي في غرفة مظلمة، وفجأة يتحول من إنسان بشري إلى ذئب مفترس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.