الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رفض جماعي، طلاب «ألسن» يقدمون طلب للجامعة بشأن أحداث غزة (اعرف القصة)

رفض جماعي من طلاب ألسن لإعلانات كوكاكولا

رفض جماعي من طلاب ألسن لإعلانات كوكاكولا

الزهراء علام

توجه طلاب كلية الألسن بجامعة عين شمس، بطلب جماعي إلى عميد الكلية، بخصوص الإعلانات واللافتات الخاصة بشركة كوكاكولا المتواجدة في حرم الكلية.

تحرك الطلاب يأتي رفضًا منهم لوجود إعلانات المقاطعة يعلمون بأن أرباحها تتسبب في أذي الأطفال والأبرياء، وتدعم هذه الأرباح حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأهالي والأطفال في قطاع غزة.

«أزيلوا إعلانات كوكاكولا» طلب طلاب ألسن عين شمس

ونص الطلب المقدم من طلاب كلية الألسن لرفع إعلانات كوكاكولا من حرمهم الجامعي كالتالي: «كما تعلمون نحن جزء لا يتجزأ من هذا الصرح الأكاديمي، ونعتبر الجامعة بيتنا الثاني الذي نعتز به ونحترمه، ومن منطلق حرصنا على نقاء البيئة التعليمية والأخلاقية التي نعيشها داخل الحرم الجامعي».

رسالة طلاب ألسن عين شمس إلى عميد الجامعة

عبّر طلاب كلية الألسن، بأسلوب راقٍ عن طريق رسالة مكتوبة، دون الحاجة للتجمهر او التعبير عن رأيهم بالأصوات العالية، فأرسلوا طلبهم لعميد الكلية يحمل رفضهم القاطع لوجود إعلانات لشركات ترتبط بأعمال تسبب الأذى للأطفال والأبرياء وتساهم بأرباحها في دعم القتل والحروب والإبادات الجماعية، كما يحدث في غزة.

الجامعة ليست مكانا للتعليم فقط.. بل لغرس القيم الإنسانية 

وتابع طلاب ألسن طلبهم لعميد الكلية: «نحن نؤمن أن الجامعة ليست فقط مكانا للتعليم، بل هي أيضا مكانا لغرس القيم الإنسانية والأخلاقية، وعليه، نرجو منكم النظر في طلبنا لإزالة جميع الإعلانات واللافتات الخاصة بشركة كوكاكولا من حرم الجامعة، للحفاظ على صورة جامعتنا كمنارة علمية وأخلاقية.

وجاء في ختام طلبهم: «نأمل أن يحظى طلبنا هذا بالاهتمام والتقدير، وأن تتخذوا الخطوات اللازمة لتحقيق هذا الهدف النبيل، مع فائق الاحترام والتقدير، طلاب كلية الألسن».

طلاب ألسن يرفضون تواجد كوكاكولا 

لاقى طلب الطلاب بكلية الألسن تفاعلا كبيرا من جميع زملائهم، ليؤكدون أن الطلب المقدم من جانبهم جماعي، وأن الرغبة في إزالة إعلانات المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي عي رغبة الجميع، لينضموا لمناضلي محاربة المال بالمال، كخطوة لمواجهة العدوان على قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.