الأحد، 07 يوليو 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد التتويج الإفريقي وعناق الذهب، ما الذي ينتظر الأهلي في المستقبل؟

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

تمكن المارد الأحمر من التتويج ببطولته المفضلة -دوري أبطال إفريقيا- للمرة الـ12 في تاريخه، ليغرد وحيداً على عرش القارة الإفريقية فارضاً سيطرته على الأميرة السمراء وبفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق الزمالك غريمه اللدود صاحب الخمس بطولات.

ماذا ينتظر الأهلي في المستقبل؟

يكثف مسئولو النادي الأهلي جهودهم خلال الفترة الحالية، استعداداً للمشاركة في محافل وبطولات قارية ودولية، يناطح من خلالهم كبار الفرق العالمية.

وينتظر النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشاركات عديدة في بطولات محلية وقارية ودولية، وعلى رأسهم بطولة كأس العالم 2025، الذي نال اهتمام عشاق الساحرة المستديرة حول العالم خاصة بعد استحداث نظام جديد للبطولة، بجانب كأس الإنتركونتيننتال والسوبر الإفريقي.

الأهلي يشارك في السوبر الإفريقي بعد هيمنته على دوري الأبطال

ويستعد الأهلي لخوض السوبر الإفريقي في مواجهة مصرية خالصة أمام غريمه التقليدي اللدود نادي الزمالك، وذلك بعدما حسم المارد الأحمر بطولة دوري الأبطال بتفوقه على فريق الترجي، بينما تويج الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

الأهلي يحجز مقعده في كأس الإنتركونتيننتال

وضمن المارد الأحمر المشاركة في بطولة كأس الإنتركونتيننتال 2024، وبطولة عالمية مستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وبديلة لكأس العالم للأندية بعد استحداث الفيفا لنظامه الجديد.

ويشارك الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال بجانب العين الإماراتي بطل آسيا وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا والفائز من فريقي ريال مدريد وبروسيا دورتموند في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لبطلي قارتي الأمريكتين واللذان لم يتم تحديدهما بعد.

 ويلتقي سيد الفرق الإفريقية في مباراته الأولى مع أحد فريقي العين وأوكلاند سيتي، وفي حالة وقوعه مع الفريق النيوزلاندي ستقام المباراة في القاهرة.

الأهلي يستعد للمشاركة في كأس العالم

وتترقب جماهير كرة القدم وعشاق المارد الأحمر لمشاركة فريقهم في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريق للمرة الأولى، على أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية مباريات المونديال خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو العام المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.