الأحد، 07 يوليو 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى شوبير: كنت أعلم بمشاركتي في نهائي إفريقيا والشناوي مثلي الأعلى

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

أحمد كامل

أكد مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللأهلي، أن مثله الأعلى داخل مصر، زميله في الفريق محمد الشناوي.

وقال شوبير خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: «دائماً أحب أن أتحدث عن زملائي في مركز حراسة المرمى بإيجابية».

وأضاف شوبير: «محمد الشناوي مثلي الأعلى محليًا لأنه يمتلك الاستمرارية، بينما الألماني نوير هو مثلي الأعلى عالمياً وأعتبره في مكانة اخرى».

وتابع: «مارسيل كولر قبل مباراتنا أمام بلدية المحلة أخبرني بأنه تحدث مع الشناوي وإنه اتخذ قرار بأنني سألعب مباراة البلدية ومباراتي النهائي والشناوي تقبل القرار، وأنه يقوم بإبلاغي فقط حتى أكون جاهزاً».

وقال: «أتمنى أن أكون سببا في وصول مصر لكأس العالم، والمشاكل بين شوبير وحسام حسن أمر يخصهما، وهذا لن يؤثر على وجودي في منتخب مصر».

واختتم: «حسام حسن دائماً يتحدث معي بطريقة جيدة، وأشاد بي في تمرين المنتخب في المعسكر الماضي، ولا أعلم إذا كان هناك أي أزمات بين والدي وحسام حسن في الوقت الحالي أم لا، ولا أرى منه سوى كل شيء جيد». 

مصطفى شوبير يكشف حقيقة تسبب والده في فشل انضمام أبو جبل للأهلي

 وعن علاقة والده بفشل صفقة أبو جبل قال: «الناس تتحدث بأن أحمد شوبير تسبب في فشل إتمام صفقة انتقال محمجد أبو جبل إلى النادي الأهلي، ولكن كيف؟».

وتابع: «والدي أعلن عن الصفقة الساعة 2، وهذا توقيت غير مناسب، ولكنه مأثرش على الصفقة نفسها ومأثرش على مستوى أبو جبل في المباراة وهذا كلامه، وهل أثر على الناس اللي بتقرأ الخبر؛ هي الناس بتلعب؟».

وأكمل: «أي إعلامي تاني لو عرف الخبر كان هيوقله وهينفرد بيه، بالرغم من أنني أرى ان التوقيت عير مناسب».

وأتم: «في حالة استشارة والدي لي ، كنت سأخبره بالانتظار حتى انتهاء مباراة المنتخب ثُم أعلن، وهذا للتركيز مع المنتخب وكنت لا أفضل الإعلان في هذا التوقيت».

إنجاز تاريخي لمضطفى شوبير مع الأهلي

وحقق مصطفى شوبير، رقما قياسياً، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة المارد الأحمر، على حساب فريق الترجي التونسي.

وأصبح شوبير أول حارس في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا، يتوج باللقب دون استقبال أي هدف طوال مشواره في البطولة.

وخاض حارس الأهلي الشاب 9 مباريات، تمكن خلالها من الخروج بشباك نظيفة في جميعها، لينفرد برقم قياسي، كونه أول حارس يتوج بدوري أبطال إفريقيا دون استقبال أي أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.